الفيديو الدعائي الأول لمسلسل الرعب القادم The Mist

شبكة التلفزيون Spike أصدرت أول فيديو دعائي لمسلسلها القادم المبني على رواية ستيفن كينغ The Mist. ومثل الكتاب، المسلسل التلفزيوني يحكي قصة ما يحدث عندما يأتي ضباب زاحف إلى المدينة. ولكن خلافاً للكتاب، فإن المسلسل لديه مجموعة جديدة من الشخصيات وسوف يروي قصته الخاصة.

مبتكر المسلسل، كريستيان تورب، قال لمجلة إنتيرتينمنت ويكلي أن فيلم The Mist الذي صدر في عام 2007 هو مثال على التحويل الجيد لعمل كينغ. لكن تورب يريد تجربة أشياء جديدة، بالإضافة إلى احترام مواد المصدر. حيث أفاد:

الرواية هي عبارة عن 200 صفحة وموقع واحد، ونحن بحاجة إلى تغيير ذلك لجعل السلسلة مستمرة، ولكن أردنا أن نبقى أوفياء لقلب القصة.

في الكتاب، يتجمع سكان المدينة معاً في محل بقالة لتجنب الضباب والوحوش في الخارج. لكن وجودهم في المحل، يحولهم إلى وحوش. في البرنامج التلفزيوني، سيكون هناك العديد من هذه “المواقع المغلقة”، وفقاً لـ EW. وكما ترون في الفيديو، هذه تشمل أماكن مثل الكنيسة والمركز التجاري.

مسلسل The Mist من المقرر عرضه على قناة Spike في يوم 22 يونيو. وسيكون نجومه أليسا سوثيرلاند، إسياه ويتلوك الابن، بيل كار، غوس بيرني، ولوك كوسغروف.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.