الفيديو التشويقي الأول لفيلم Blade Runner 2049

لا شك أن هناك ممثلين أسطوريين لم يحصلوا على جائزة الأوسكار في تاريخهم لكن لهم قاعدة شعبية ضخمة لما قدموه من أدوار و شخصيات تركت أثر في نفوس العشاق و المعجبين و من هؤلاء الكبير هاريسون فورد، ممثل اشتهر بأدوار كثيرة منها هان سولو، إنديانا جونز، ريك ديكارد، جاك راين و غيرها من الشخصيات الكثير.

إن كنت لا تعرف عزيزي القارئ فيلم Blade Runner فقد فاتك الكثير فهو يعتبر واحد من أعظم أفلام الخيال العلمي على مر التاريخ. صدر بالعام 1982 من إخراج ريدلي سكوت و بطولة هاريسون فورد. الفيلم يروي قصة ريك ديكارد الشرطي السابق الذي كان يتتبع الكائنات المهندسة حيوياً أو ما يعرف بالمستنسخين كي يقضي عليهم. يتم اقتياده لرئيسه السابق كي يعلمه أن أربعة من المستنسخين حضروا للأرض بشكل غير قانوني و عمرهم الإفتراضي هو أربع سنين ولكنهم سيحاولون إطالة عمرهم. لا أريد أن أحرق بقية القصة عليكم لأني أنصحكم و بشدة أن تتابعوا الفيلم.

حسناً، لسنوات و نحن ننتظر جزء ثاني إلى أن جاء القرار أخيراً بالعمل على الجزء الثاني و سيكون من بطولة ريان جوسلنج و بطبيعة الحال هاريسون فورد. الفيلم يحكي قصة الشرطي كيه (ريان جوسنلج) الذي اكتشف سر مطمور منذ سنوات طويلة قد يتسبب في تحطيم ما تبقى من المجتمع الإنساني، هذا الإكتشاف يقوده إلى ريك ديكارد (هاريسون فورد) الشرطي السابق و سيحاولون سوياً إيجاد الحل.

الفيلم للأسف ليس من إخراج ريدلي سكوت إنما المخرج الكندي دينس فيلنوف و قد سبق أن حاز على جوائز عديدة في الإخراج، مما يجعلنا متفائلين بخصوص الجزء الثاني فالإرث الذي تركه الجزء الأول كبير جداً. الفيلم من المقرر صدوره في دور العرض يوم 6 أكتوبر 2017.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.