الشركة وراء Grand Theft Auto V تنوي دخول عالم صناعة الأفلام

Take-Two، الشركة وراء Grand Theft Auto V، تنوي دخول عالم صناعة الأفلام. حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة، ستراوس زيلنك، لـ MCV:

حصلنا على ترخيص بضعة عناوين للإنتاج السينمائي وليس لدينا الكثير لنقوله عن ذلك حتى الآن.

Take-Two لن تستخدم أموالها الخاصة لإنتاج الأفلام، وبهذا الخصوص أفاد زيلنك:

نحن بالتأكيد لا ننوي استخدام الميزانية العمومية للاستثمار في الأفلام السينمائية والتلفزيونية. حيث إذا كان هناك ناس آخرين يريدون ترخيصها، ويمكننا الاحتفاظ بالسيطرة الإبداعية، فنحن منفتحون لهذه الفكرة.

لحد الآن لم تُعرف العناوين التي حصلت Take-Two على ترخيصها. فبالإضافة إلى Grand Theft Auto، الشركة تملك عناوين أخرى لـ Rockstar مثل Red Dead Redemption، وعناوين لـ 2K مثل Borderlands و Bioshock. في الـ 2013 قالت Take-Two أن عملية تحويل لعبة فيديو إلى فيلم تعتبر “مخاطرة”، ولكن يبدو أن Take-Two مستعدة لخوض هذه المخاطرة.

أحدث ألعاب الفيديو التي حُوّلت إلى فيلم هي Assassin’s Creed، حيث كان نجم الفيلم الممثل مايكل فاسبندر، وهناك أيضاً فيلم Resident Evil: The Final Chapter الذي تزامن موعد إصداره مع لعبة ريزدنت ايفل الجديدة Resident Evil 7، ولا ننسى لعبة Skylanders التي عملت على أساسها شبكة نيتفلكس مسلسل Skylanders Academy.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.