الشخصيات المساعدة في لعبة Mafia III قد تقلب ضدك !

لعبة Mafia 3 ستصل رفوف محلات ألعاب الفيديو في وقت لاحق هذا العام ، حيث علمنا الكثير عن اللعبة خلال فعاليات حدث E3 2016 ، و قد كشف لنا الكاتب الرئيسي بيل هارمز بعض المعلومات الإضافية عن القصة و عن الشخصيات المساعدة لك في اللعبة الذي يطلق عليهم إسم underbosses.

بطل اللعبة لينكون كلاي يجد نفسه في مدينة بوردو الجديدة في أواخر الستينات ، حيث يسعى للإنتقام من سال مارسانو لقتله البلاك موب. و يساعده في تحقيق هدفه ثلاثة شخصيات: كاساندرا ، زعيمة عصابة في هايتي. توماس بيرك ، وهو عضو في المافيا الايرلندية. و فيتو سكاليتا ، بطل الرواية من Mafia 2.

حيث أفاد بيل هارمز:

و أنت في اللعبة تستطيع تعيين منطقة واحدة من المناطق التسعة لواحد من underbosses ، حيث أن واحدة من الأشياء التي نسعى لتحقيقها هى الحصول على شخصيات غنية و عميقة.

سيقع اللاعبون في حيرة من أمرهم ، حيث من الممكن أن تعجبهم شخصية أكثر من الأخرى لكن يمكن للشخصية الأخرى أن تساعدهم أكثر. كما أضاف بيل هارمز أن إهمال الشخصيات المساعدة له عواقبه.

بالإعتماد على كيفية تعيين اللاعبين للunderbosses على تلك المناطق يمكن أن يقلب واحد منهم ضدك.

كما تحدث بيل هارمز عن الجهد الذي بذل على لعبة Mafia 3 لجعل البيئة المحيطة و جوها مناسب لفترتها.

يمكنكم الإطلاع على الفيديو أعلاه لمشاهدة المقابلة كاملة مع بيل هارمز.

يجدر الذكر أن لعبة Mafia 3 ستصدر على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي في يوم 7 أكتوبر 2016.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.