الحلقة الأولى من الموسم الثالث للعبة The Walking Dead ستقسّم إلى جزأين

أعلن استديو Telltale خلال فعاليات حدث The Game Awards 2016 أن الحلقة الأولى من الموسم الثالث للعبة The Walking Dead ستقسّم إلى جزأين، كون الحلقة الأولى كبيرة للغاية وفقاً لما أفاده الاستديو. وسيتم إصدارها في يوم 20 ديسمبر 2016.

كما عُرض الفيديو الدعائي أعلاه خلال فعاليات الحدث الذي يستعرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد، حيث يظهر لنا عائلة تتعامل مع مشكلة تحول جدهم إلى زومبي. على الرغم من أن الموسم الثالث من The Walking Dead يتضمن شخصية جديدة وهي شخصية خافيير، كليمنتين، التي كانت في السلسلة منذ البداية، موجودة أيضاً.

أكّد استديو Telltale في وقت سابق أن كلاًّ من خافيير وكليمنتين سيكونوا قابلين للّعب في الموسم القادم. هم يأتون من خلفيات مختلفة لكنهم يتحدون في نضالهم لحماية ذويهم. المنتج التنفيذي كيفن بويل قال في وقت سابق:

خافيير يبدأ بكشف سر ما أصبحت عليه كليمنتين، في الوقت الذي تتقاطع فيه قصتها مع قصته – كلاهما لا تزال تدفعهم الأشياء التي يقدّرونها بقوة بعد انهيار المجتمع

سوف يتم إصدار قرص للموسم الثالث يحتوي على البطاقة الموسمية (Season Pass) على منصات بلايستيشن 4 واكس بوكس ون بالإضافة إلى النسخ الرقمية. القرص سيحتوي فقط على الحلقة الأولى، بالتالي ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتحميل بقية الحلقات عند صدورها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.