الترايلر الأول لسلسلة السيارات الجديدة The Grand Tour من ثلاثي Top Gear السابق!

محبي السيارات و برامج السيارات خاب ظنهم عندما علموا بأمر مغادرة ثلاثي برنامج توب غير الذي كانت تنتجه هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بعدما لكم جيرمي كلاركسون أحد المنتجين. و كعقاب له قررت الهيئة ألا تجدد عقده مع البرنامج مما جعل الثنائي الآخر جيمس ماي و ريتشارد هامون و منتج البرنامج آندي ويلمان التضامن مع زميلهم و الرحيل عن البرنامج.

بمجرد سماع الشبكات الأخرى أن الثلاثي أصبح حُر بدأت مفاوضات عديدة معهم كي ينتجوا برنامج يكون حصري لشبكة معينة، جائتهم عروض من شبكات فضائية و منصات عبر الإنترنت قبل أن يتفقوا مع أمازون و يخرجوا ببرنامج The Grand Tour.

البرنامج سيكون على هيئة الأفلام التلفزيونية، لكن بمجرد الإعلان عن اسم البرنامج تم تأكيد وجود تسجيل داخل الأستوديو، إلا إن هذا الأستوديو متحرك فهو عبارة عن خيمة يتم نصبها حيث يريدون تصوير مقاطع الأستوديو. حتى اللحظة تم التصوير في جنوب أفريقيا و أمريكا و لاحقاً في إنجلترا.

العقد الأولي مع أمازون كان على 36 حلقة موزعة على ثلاث سنوات و سيبدأ البث يوم 18 نوفمبر بتقديم حلقة كل أسبوع، و البث سيكون متزامن بين الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة.

هل أنتم متحمسون للبرنامج الجديد أو أنكم لم تكونوا من متتبعين هذا الثلاثي؟

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.