التحميل المسبق للعبة Gears of War 4 على منصة Xbox One سيتوفر خلال ساعات !

مع اقتراب صدور لعبة Gears of War 4. أفصحت شركة مايكروسوفت عن حجم اللعبة على منصة Xbox One من خلال الحساب الرسمي للّعبة على تويتر.

الأشخاص الذين اشتروا اللعبة رقمياً بشكل مسبق بإمكانهم القيام بالتحميل المسبق لها يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة. وحجم الملف سيكون 54.6 جيجابايت.

أما بالنسبة للتحميل المسبق على الحاسوب الشخصي فسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة، ووفقاً لمتطلبات تشغيل لعبة Gears of War 4 على الحاسوب الشخصي المعروضة في الصورة أدناه، فإن حجم الملف سيكون 80 جيجابايت.

3109571-specs
لعبة Gears of War 4 ستصدر في يوم 11 أكتوبر على منصة اكس بوكس ون والحاسوب الشخصي، إلا أنه إذا اشتريت نسخة الـ 100$، فستستطيع لعبها قبل موعد صدورها بأربع أيام أي في يوم 7 أكتوبر.

ستدعم اللعبة خاصية Xbox Play Anywhere أي عند شراء نسخة واحدة من اللعبة سواء نسخة Xbox One أو نسخة الحاسوب الشخصي (نظام التشغيل Windows 10) فستحصل على الثانية مجاناً.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.