التتمة التي طال انتظارها Divinity: Original Sin II ستصل الحاسوب الشخصي في سبتمبر

وأخيراً، التتمة التي طال انتظارها Divinity: Original Sin II أصبح لديها تاريخ إصدار. حيث من المقرر أن تصدر على الحاسوب الشخصي في يوم 14 سبتمبر، وذلك وفقاً لما أعلنه المطور Larian Studios اليوم.

Original Sin II هي بالفعل متاحة جزئياً من خلال ستيم، حيث كان أول فصل خاص باللعبة موجود في خدمة Early Access منذ أواخر العام الماضي. وما تبقى من اللعبة سوف يكون متاحاً في سبتمبر.

بالتزامن مع الإعلان، أصدرت Larian Studios تحديثاً جديدا لإصدار الـ Early Access. حيث يقدم نظام علاقات جديد للمرافقين ومنطقتين جديدتين، إلى جانب التغييرات التي ستطرأ على أنظمة صياغة الشخصيات.

اللعبة ستدعم أربعة لاعبين في طور اللعب التعاوني ومجموعة متنوعة من الميزات الموسعة من اللعبة السابقة. وذلك بفضل حملة كيك ستارتر الناجحة في عام 2015، التي جمعت 2 مليون دولار، وحققت عدداً من الأهداف المخطط لها.

يجدر الذكر أن Original Sin II ستصدر على PS4 و Xbox One إلا أنه لم يتم الكشف عن تاريخ إصدارها على هاتين المنصتين بعد.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.