[تحديث]: الإعلان عن محتوى إضافي خاص بفترة الأعياد قادم للعبة Call of Duty: Infinite Warfare و Modern Warfare Remastered

[تحديث]: طور اللعب التعاوني يكبر اليوم في Call of Duty 4: Modern Warfare Remastered وذلك بإضافة ست خرائط جدد. اللعبة صدرت في نوفمبر مع 10 خرائط، واليوم أُضيف إليها 6 خرائط أخرى، ليصل المجموع إلى 16 خريطة. هذا يعني أن اللعبة أصبحت تحتوي الآن على كل خريطة أساسية من اللعبة الأصلية التي صدرت في الـ 2007.

يمكنكم أدناه التعرف على الإضافات الأخرى التي حصلت عليها اللعبة اليوم.

القصة الأصلية

أعلنت شركة أكتيفيجن اليوم عن محتوى إضافي خاص بفترة الأعياد قادم للعبة Call of Duty: Infinite Warfare و Modern Warfare Remastered.

أولاً، كل من لعب Call of Duty: Black Ops III و Infinite Warfare سيحصل على نسخة النموذج الأولي من سلاح Hailstorm pistol. السلاح يحتوي على ميزتين، الأولى هي Whirlwind، التي تجعل إطلاق النار يتم بشكل أسرع ولكن مع زيادة في الارتداد. الثانية هي Focus، التي تقلل من “حالة الخمول” للسلاح عند استهداف الأعداء. وهكذا يبدو شكله:

سيقدم المحتوى أيضاً خريطة Genesis Holiday لـ Infinite Warfare. بالإضافة إلى خرائط وأطوار جدد لـ Modern Warfare Remastered من ضمنها ستة خرائط ريماستر من اللعبة الأصلية (Bloc و Countdown و Pipeline و Showdown و Strike و Wet Work) والخريطة المجانية Winter Crash. هذه الخرائط ستصدر في يوم 13 ديسمبر، وهو نفس اليوم الذي ستصدر فيه أطوار Hardpoint و Gun Game.

يجدر الذكر أن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ونسخة الريماستر من لعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرتان حالياً على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي.

يمكنكم الاطلاع على الفيديو أعلاه الذي يستعرض ما هو قادم لـ Modern Warfare Remastered.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.