الإعلان عن لعبتان جديدتان مبنيتان على الانمي الحصري على شبكة نتفلكس

من نتفليكس إلى PS4

اليوم خلال فعاليات Anime Expo، أعلنت بانداي نامكو عن لعبتين جديدتين، كل واحدة منها مبنية على سلسلة رسوم متحركة حصرية على شبكة نيتفليكس.

اللعبة الأولى هي Little Witch Academia: Chamber of Time، والتي ستكون لعبة قتال مع قصة جديدة مستوحاة من مسلسل الانمي. وستكون نجمة اللعبة بطلة المسلسل Akko بالإضافة إلى وجود عدة شخصيات رئيسية، وستصدر اللعبة في أوائل عام 2018 على PS4 و PC.

Little Witch Academia هو مسلسل ذو شعبية كبيرة من عمل استديو Trigger، الذي عمل مسبقاً Kill la Kill و Kiznaiver. استديو Trigger هو فرع من استديو Gainax الشهير الذي كان مسؤولاً عن Neon Genesis Evangelion و Gurren Lagann.

اللعبة الثانية، The Seven Deadly Sins: Knights of Britannia، هي لعبة أكشن ومغامرات مبنية على الانمي الشهير. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تحويل الانمي إلى لعبة منصات. واللعبة ستصدر في أوائل عام 2018 على PS4. يمكنكم الاطلاع على مقتطفات من اللعبة بالإضافة إلى الفيديو الدعائي في الأسفل.

يجدر الذكر أن مسلسلي الانمي Little Witch Academia و The Seven Deadly Sins يعرضان حصرياً على شبكة نيتفليكس.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.