الإعلان عن نظارة العالم الإفتراضي Asus VR في حدث Computex 2016

نظارات العالم الإفتراضي أصبحت تسيطر على أخبار ألعاب الفيديو بالتالي ليس من الغريب أن تجد العديد من الشركات تقرر الدخول في هذا المجال ، وواحدة من هذه الشركات هي Asus التي استعرضت نظاراتها الخاصة بالعالم الإفتراضي في حدث Computex 2016 في تايوان.

شركة Asus استعرضت هاتفها الذكي ZenFone 3 بالإضافة إلى ZenFone 3 Deluxe و the ZenFone 3 Ultra قبل الحدث بأيام وذلك حتى تخصص لنظاراته زاوية خاصة بها في حدث Computex 2016.

الشركة لم تعلن عن الإسم الخاص بمنتجها إلا أن موقع Engadget بين أن الشركة تحاول منافسة الشركات الأخرى مثل سماعة Samsung وهي  Gear VR و سماعة LG وهي LG 360 VR.

شركة Asus لم تعلن عن موعد صدور المنتج إلا أنها أفادت أن المنتج ما زال قيد التطوير و سيصبح جاهزاً خلال السنة القادمة أي سيصدر في وقت متأخر مقارنةً مع Gear VR الذي نزل الأسواق العام الماضي.

بالنسبة لكيفية عمل النظارة فلم يعلن عن تفاصيلها سوى أنها تحتوي على أطراف جلدية تُلبس حول الرأس مثل نظارة Gear VR وستكون سرعة استجابتها أسرع من غيرها عكس نظارة LG 360 VR الذي يبدو بطئ الإستجابة فيها واضحاً إذا لم تكن متصلة مباشرةً بالهاتف الذكي.

المزيد من التفاصيل سيتم الإعلان عنها قريباً. كونوا معنا

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.