الإعلان عن تاريخ إصدار توسعة Rogue One: Scarif الخاصة بلعبة Star Wars Battlefront

قامت شركتي Electronic Arts و DICE بالإعلان عن تاريخ إصدار توسعة Rogue One: Scarif الخاصة بلعبة Star Wars Battlefront، التي ستضيف شخصيتين جديدتين، أربعة خرائط، وغيرها الكثير.

توسعة Rogue One: Scarif ستكون متاحة في غضون بضعة أسابيع من الآن، حيث سيتم إطلاقها في يوم 6 ديسمبر 2016 على كل المنصات.

و كما يوحي الاسم فإن محتويات التوسعة ستجري على كوكب سكاريف، هو كوكب ذو طبيعة استوائية و تمت رؤيته آخر مرة في فيديو خلف الكواليس الأخير الذي صدر للفيلم.

rogue-one-scarif-concept-art-700x389-jpg-optimal

إلى جانب الخرائط الجديدة الأربعة، توسعة Rogue One: Scarif ستضيف أيضاً شخصيتين جديدتين إلى المزيج. تنضمان إلى أمثال دارث فيدر، لوك سكاي ووكر، وهان سولو وجين إرسو، وهي حليفة ثائرة تكلف بسرقة مخططات Death Star، و أورسون كرينك، الذي يلعب دوراً أساسياً في إنشاء محطة قتال مميتة.

ستحتوي هذه التوسعة المدفوعة على بعض المحتويات المجانية أيضاً من ضمنها “طور لعب جديد” يركّز على “القتال الأرضي والفضائي”، و مهمة Rogue One VR التي سيتمكن من تجربتها مالكوا تقنية الواقع الافتراضي PlayStation VR.

يجدر التذكير أن لعبة Star Wars Battlefront متوفرة حالياً على منصات بلايستيشن 4 واكس بوكس ون والحاسوب الشخصي. وتوسعة Rogue One: Scarif ستصدر في يوم 6 ديسمبر 2016 على كل المنصات.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.