الإعلان عن بيتا ثانية للعبة Halo Wars 2

هل فاتتك بيتا لعبة Halo Wars 2 ؟ لا تقلق ، فقد أكّدت شركة مايكروسوفت بأنه ستتاح للاعبين فرصة تجربة اللعبة مرة أخرى قبل إصدارها في فبراير 2017.

أفاد ممثل لشركة مايكروسوفت لموقع GameSpot أن لعبة Halo Wars 2 ستحصل على بيتا ثانية و ستصدر قبل الموعد الرسمي لإطلاق اللعبة بفترة قليلة. وعلى عكس البيتا الأولى ، هذه المرة ستكون متاحة على منصة Xbox One و الحاسوب الشخصي (نظام تشغيل Windows 10).

كما أنه ستحتوي البيتا الثانية على طور جديد لم تذكر تفاصيله مع العلم أن البيتا الأولى احتوت طوري اللعب الجماعي Deathmatch و Domination.

يجدر الذكر أنه بالرغم من أن البيتا الثانية ستصدر على منصة Xbox One و الحاسوب الشخصي إلا أن اللعب المشترك بين الجهازين لن يكون متوفر كون اللعبة أصلاً لا تدعم هذه الميزة حيث اللعبة تدعم ميزة Play Anywhere أي إذا اشتريت نسخة Xbox One ستحصل على نسخة الحاسوب الشخصي مجاناً و العكس صحيح.

لعبة Halo Wars 2 ستصدر على منصة Xbox One و الحاسوب الشخصي (نظام تشغيل 10) في يوم 21 فبراير 2017.

إليكم مجموعة صور من لعبة Halo Wars 2: (إضغط على الصورة لرؤية حجمها كاملاً).

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.