الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Assassin’s Creed الجديدة، ويبدو أن الكشف الكامل سيكون في معرض E3 هذا العام

بعد الكثير من الشائعات وعدد قليل من التسريبات، أكدت يوبيسوفت أن لعبة Assassin’s Creed الجديدة ستصدر خلال السنة المالية الحالية، والتي تمتد حتى 31 مارس 2018.

تمت مشاركة هذه الأخبار كجزء من تقرير أرباح يوبيسوفت اليوم. بعد ذلك، نشرت الشركة الصورة المتحركة أدناه على تويتر مع شعار اللعبة وعبارة “حقبة جديدة ستبدأ”.

وأفاد الرئيس التنفيذي للشركة إيف غيليموت أنه سيتم الكشف عن اللعبة الجديدة “قريباً” ورفض القول ما إذا كانت السلسلة ستعود إلى لائحة الإصدار السنوي.

في 9 مايو ، أشارت التقارير إلى أن تتمة Assassin’s Creed: Syndicate ستدعى Assassin’s Creed: Origins. حيث العنوان الجديد يعبر عن اعتزام يوبيسوفت بالعودة بالسلسلة إلى جذورها، والنص الوارد في الصورة المتحركة أعلاه يشير إلى أن الأمر سيكون كذلك.

كما تم مؤخراً تسريب صورة يُزعم بأنها “أول نظرة” على Origins. حيث ظهرت فيها شخصية واقفة على متن قارب تحمل قوساً. وظهرت تقارير في عام 2016 ادّعت أن اللعبة الجديدة ستجري أحداثها في مصر الفرعونية. ومع ذلك، كان يُعتقد في ذلك الوقت أن اللعبة ستدعى Assassin’s Creed: Empire.

لحد الآن يوبيسوفت لم تكشف عن تفاصيل اللعبة الجديدة، لكن يبدو أن معرض E3 القادم سيكون المحطة الرسمية للكشف عن اللعبة، حيث قامت يوبيسوفت منذ لحظات بنشر الصورة أدناه التي تتضمن شعار اللعبة وعبارة “ترقبوا E3 هذا العام”.

لم تعلن يوبيسوفت عن موعد انعقاد مؤتمرها في E3 هذا العام، على الرغم من أن تاريخ مؤتمراتها يشير إلى أنه سيجري بعد ظهر يوم الاثنين، 12 يونيو. وسوف يقدم موقعنا تقريراً مع جميع التفاصيل حول Assassin’s Creed الجديدة فور الإعلان عنها .

قد يقدم أيضاً مؤتمر يوبيسوفت في E3 المزيد من الأخبار حول الألعاب التي أُعلن عنها للتو وهي Far Cry 5 و The Crew 2. اللتان سيتم إطلاقهما أيضاً خلال السنة المالية الحالية، والتي تمتد حتى 31 مارس 2018.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.