الآن يمكنك لعب ماين كرافت نسخة ويندوز 10 باستخدام تقنية الواقع الافتراضي

لعبة ماين كرافت نسخة ويندوز 10 أصبح الآن بإمكان لاعبيها التمتع بها باستخدام تقنية الواقع الافتراضي Oculus Rift.

تطبيق ماين كرافت متاح للتحميل عبر متجر Oculus Store ، و مجاني لأولئك الذين يملكون نسخة ويندوز 10 من اللعبة.

كما أن ماين كرافت نسخة ويندوز 10 هي حالياً في مرحلة تجريبية ومجانية لأولئك الذين اشتروا ماين كرافت الأصلية على الحاسوب الشخصي (يمكن الحصول عليها عن طريق الدخول الى حساب موجانج Mojang واتباع التوجيهات ذات الصلة). أما بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم امتلاك لعبة ماين كرافت من قبل، فإن بيتا ماين كرافت نسخة ويندوز 10 يمكن شراؤها بسعر 10 $ من خلال متجر مايكروسوفت.

يجدر الذكر أن لعبة ماين كرافت صدرت لأول مرة في عام 2011 للحاسوب الشخصي. وعلى الرغم من مرور خمس سنوات، ظلت اللعبة تتصدّر قوائم الألعاب الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، وكان آخرها قائمتي شهري يوليو ويونيو للمبيعات الرقمية والمبيعات الفيزيائية، على التوالي.

في معرض E3 هذا العام أعلنت شركة مايكروسوفت أن لعبة Minecraft Realms أصبحت تدعم اللعب المشترك بين نسخة Pocket Edition ونسخة الويندوز 10 من اللعبة. وباستخدام خادم ذو قدرات كبيرة تابع لشبكة Xbox-Live لعبة Minecraft Realms قادرة على دعم اللعب المشترك بين نسخ الـ iOS ، Windows 10 ، Android ، وأجهزة الواقع الإفتراضي Gear VR.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.