الآلي Optimus Prime يطلق العنان للفوضى في الفيديو الدعائي الجديد لفيلم Transformers: The Last knight

أحدث فيديو دعائي لفيلم Transformers: The Last knight وصل اليوم. الجزء الخامس من سلسلة الأكشن المشهورة سيعرض في دور السينما في يونيو، ويبدو من الفيديو أعلاه أن الفيلم سيكون مذهلاً.

هذا هو الفيديو الدعائي الثالث للفيلم، حيث تم إطلاق الفيديو الأول في ديسمبر، بينما أُطلق الفيديو الثاني في مارس وسلط الضوء على شخصية إزابيلا.

الفيلم يتضمن عدة نجوم أمثال مارك ولبيرغ، أنتوني هوبكنز، جوش دوهاميل، ستانلي توتشى، وجون غودمان. وسيكون من إخراج مايكل باي، الذي أعلن في وقت سابق أن هذا الفيلم سيكون آخر فيلم له في هذه السلسلة.

شركة Paramount ستقوم بإطلاق فيلم Transformers جديد كل عام حتى على الأقل عام 2019. العام القادم، من المتوقع أن يتمحور الجزء الجديد حول الآلي الطريف Bumblebee، وسيكون من إخراج ترافيس نايت الذي رُشح لجائزة الأوسكار هذا العام عن فيلم Kubo And The Two Strings.

فيلم Transformers: The Last Knight سيصل دور العرض في يوم 23 يونيو 2017.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.