إلغاء لعبة Scalebound الحصرية على منصة Xbox One و PC

أعلنت شركة مايكروسوفت أن لعبة Scalebound الحصرية على منصة اكس بوكس ون والحاسوب الشخصي قد تم إلغاؤها. حيث قال متحدث باسم مايكروسوفت.

بعد دراسة متأنية، استوديوهات مايكروسوفت اتخذت قرار بإنهاء إنتاج Scalebound. نحن نعمل بجد لتقديم تشكيلة مذهلة من الألعاب لجماهيرنا هذا العام، بما في ذلك Halo Wars 2 و Crackdown 3 و State of Decay 2 و Sea of Thieves وغيرها من الخبرات الكبيرة.

اسم Scalebound تغيّب عن مدونة Xbox Wire الأخيرة التي سلّطت الضوء على أهم إصدارات 2017 القادمة، ولم يسمع الكثير عنها منذ حدث E3 2016. حيث كان من المقرر إصدارها في عام 2016 قبل تأجيلها لعام 2017 إلى جانب Crackdown 3 و Halo Wars 2 في أغسطس الماضي.

لعبة Scalebound كان من المقرر تطويرها من قبل مخرج لعبة Bayonetta، هيديكي كاميا. ليس هناك كلمة بعد حول ما إذا كان الاستديو المطور Platinum Games ينوي مواصلة تطوير اللعبة بشكل منفصل عن شراكته مع مايكروسوفت.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.