إلغاء أداة OpenIV أغضب الكثير من لاعبي GTA V!

تقييم GTA V أصبح "سيئ للغاية" على ستيم

الإلغاء الأخير لأداة OpenIV الخاصة بلعبة Grand Theft Auto V–والتي تستخدم لتشغيل عدد كبير من الموادت للحاسوب الشخصي–لم يمر مرور الكرام لدى اللاعبين. على الرغم من أن الشركة المسؤولة عن روكستار Take-Two أفادت أنها لم تكن تستهدف مودات اللعب الفردي، إلا أن اللاعبين انتقدوا ما حدث من خلال التعليقات السلبية على ستيم، حيث تقييم اللعبة أصبح مؤخراً “سلبي للغاية”.

من بين 42،000 مستخدم قيّم اللعبة في الأيام الـ 30 الماضية، كان 13٪ فقط منهم إيجابي، وهذا رقم منخفض جداً نظراً لنطاق اللعبة الواسع. وقد أثّر ذلك أيضاً على التقييم العام (الذي يشمل جميع المراجعات منذ تاريخ إطلاقها)، حيث أصبح التقييم “مختلط” (Mixed)، مع 67٪ من المراجعات كانت إيجابية.

الرجل الحديدي كان واحداً من استخدامات OpenIV

وبالنظر إلى مراجعات محددة، كانت هناك موجة من أولئك الذين انتقدوا روكستار لإلغائها OpenIV. حيث وضع الآلاف من المستخدمين علامة على هذه المراجعات على أنها مفيدة، وذلك لضمان ظهورها أولاً على صفحة متجر اللعبة. وهناك مراجعات احتوت على رابط يؤدي إلى عريضة على موقع Change.org، والتي تدعو روكستار إلى السماح بـ OpenIV بالمتابعة.

وكان رد روكستار على هذا الأمر هو أن الاجراءات التي اتخذتها Take-Two لا تستهدف بالتحديد مودات اللعب الفردي، وأن OpenIV يسمح لمودات خطيرة بمضايقة اللاعبين على GTA Online.

ليس من الواضح ما هو أثر العريضة، إن وجد. والتي حصلت على أكثر من 55،000 توقيع حتى كتابة هذه السطور، حيث الهدف المحدد هو 75،000. إنها مجموعة كبيرة من الناس، إلا أنه أيضاً عدد قليل نسبياً كوْن GTA V شحنت أكثر من 80 مليون نسخة. وبالطبع سوف نقوم بإبلاغكم بكافة التطورات فور الإعلان عنها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.