إلعب جميع المحتويات الإضافية الخاصة بلعبة Black Ops 3 مجاناً الشهر المقبل

إذا كنت ترغب في تجربة بعض المحتويات الإضافية الخاصة بلعبة Black Ops 3، فإن يونيو قد يكون وقتا جيداً لذلك: حيث أن حزم المحتويات الإضافية الأربعة الخاصة بطور اللعب المتعدد في اللعبة سيتم إتاحتها بشكل مجاني لمعظم أيام الشهر.

ابتداءاً من يوم 30 مايو الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية سيتم تقديم توسعات اللعبة الأربعة–Awakening و Eclipse و Descent و Salvation– بشكل مجاني لمدة 30 يوم. وهذا يعني أن ما مجموعه 16 خريطة إضافية ستكون متاحة للّعب، على رأس الـ 12 خريطة الموجودة أساساً في اللعبة.

سوف يحصل اللاعبون الذين يمتلكون بالفعل الحزم الإصافية على نقاط خبرة مضاعفة على الخرائط التي تم شراءها سابقاً (لا تشمل ساحات اللعبة الأساسية)، وإذا كنت تملك البطاقة الموسمية فسوف تحصل على نقاط خبرة مضاعفة على جميع خرائط طور اللعب المتعدد.

سيتم تحميل الخرائط تلقائياً لمالكي نسخة الحاسوب الشخصي من لعبة Black Ops 3 كجزء من حزمة Multiplayer DLC Trial Pack- لمعرفة كيفية إيقاف التحميل إذا كنت لا تريد تثبيت المحتوى الإضافي يرجى الضغط هنا.

يجدر الذكر أن هذا العرض لا يتضمن خرائط الزومبي المدرجة في التوسعات الأربعة السابقة، أو حزمة Zombies Chronicles التي تم إصدارها على PS4 الأسبوع الماضي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.