لعبة صيد الوحوش القادمة من الاستديو المطور لسلسلة Crysis تحصل على اسم جديد

أتذكرون لعبة Hunt: Horrors of the Gilded Age، لعبة صيد الوحوش الأونلاين من استديو Crytek؟ أعلن الاستديو اليوم أنها تدعى الآن Hunt: Showdown، وفريق تطوير جديد يعمل عليها في الوقت الحالي.

في بيان صحفي اليوم، أعلن استديو Crytek عن هذه التغييرات وقال أن اللعبة الرسمية سيتم الكشف عنها في معرض E3 2017. ويبدو أن Hunt تم إعادة إصدارها استناداً إلى العنوان المعلن عنه سابقاً Hunt: Horrors of the Gilded Age، لعبة Hunt: Showdown أخذت المفهوم الأصلي في اتجاه مختلف تحت إشراف فريق تطوير جديد. ويمكنكم مشاهدة العرض الدعائي الأول للّعبة في الفيديو أعلاه.

تاريخ اللعبة كان مضطرباً منذ الإعلان عنها لأول مرة في عام 2014. وكان من المقرر أن يكون عنوان Crytek USA الأول، وتم تصميمها على أن تكون لعبة تعاونية مجانية تجري أحداثها في القرن الـ 19. وقد تألف فريق التطوير الأصلي من العديد من الأعضاء السابقين لـ Vigil، الاستوديو وراء سلسلة Darksiders.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.