إطلاق الفيديو التشويقي الأول لمسلسل مارفل القادم The Inhumans

نُشر اليوم أول فيديو تشويقي لمسلسل مارفل القادم The Inhumans. العرض الترويجي القصير لا يكشف عن أي لقطات مهمة، ولكنه يقدم بعض التعليقات الصوتية الغامضة والشعار المميز للمسلسل. يمكنكم مشاهدة الفيديو في الأعلى.

هذا الفيديو يتبع إطلاق أول صورة تستعرض طاقم الممثلين المشاركين في المسلسل، والتي تم نشرها البارحة، حيث يظهر في الصورة أنسون ماونت الذي يقوم بدور Black Bolt وسيريندا سوان التي تقوم بدور زوجته Medusa، مع إيم إيكواكور (Gorgon)، كين ليونغ (Karnak)، إيزابيل كورنيش (Crystal)، وإيوان ريون (Maximus).

يتكون الموسم الأول من The Inhumans من ثماني حلقات، وسيعرض لأول مرة في سبتمبر. وهو إنتاج مشترك مع IMAX، وسوف تحصل الحلقتين الأوليتين على إطلاق في جميع أنحاء العالم في دور سينما IMAX في يوم 1 سبتمبر.

ويشرف على المسلسل سكوت باك، الذي أشرف أيضاً على مسلسل مارفل الآخر Iron Fist، الذي عُرض على شبكة نيتفليكس مؤخراً. تحدث باك إلى EW حول قرار تصوير الحلقات الأولى مع كاميرات IMAX. حيث قال “الحلقتين الأوليتين تشبهان الفيلم. واستخدام IMAX أعطانا الكثير من الحرية وشجعنا على التفكير بشكل أكبر”.

The Inhumans هو واحد من عدة مسلسلات جديدة لمارفل قادمة في الطريق، حيث هناك أيضاً Runaways و Cloak & Dagger، اللذان في الوقت الراهن هم في مرحلة الإنتاج.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.