إصدار لعبة Final Fantasy: Brave Exvius المجانية على أجهزة المحمول

أصدرت شركة Square Enix اليوم لعبة Final Fantasy: Brave Exvius المجانية لأجهزة المحمول (Android و iOS).

كما قامت شركة Square Enix قبل ذلك بإصدار عدة أجزاء من لعبة Final Fantasy على أجهزة المحمول مثل Final Fantasy IX و Final Fantasy: Record Keeper.

لكن Final Fantasy: Brave Exvius ستكون ملفتة للنظر أكثر كونها تتبع نظام اللّعبة الكلاسيكي و هو نظام ثنائي الأبعاد مبني على أسلوب لعب تبادل الأدوار (RPG كلاسيكي) ، كما أن اللعبة لها مشاهدها السينمائية الخاصة التي تراها عند استدعائك لوحش معين.

تحتوي اللعبة على شخصيات جديدة بالإضافة إلى بعض الوجوه المألوفة التي تساعدك أثناء المعركة ، مثل Terra من لعبة Fantasy VI و Rydia من لعبة Final Fantasy IV.

يلاحظ من الفيديو اعلاه أن اللعبة تتضمن رسومات عالية الجودة مع ضرورة استكشاف الزنزانات للعثور على الكنوز والمقتنيات وغيرها.

اللعبة متوفرة بست لغات (الانجلزية، الألمانية، الفرنسية، الاسبانية، الكورية والصينية التقليدية).

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.
  • raven workload

    مرة معجب ب final fantasy Brave Exvius واذا حد يحب اللعبة مرة و يريد شخصيات قوية من اللعبة بسعر رخيص جدا مقارنة بشركة GUMI رجاءاً التواصل بي لمزيد من المعلومات فقد تنال احد الشخصيات النادرة.