إصدار ديمو للعبة الخيال والمغامرات الرائعة World of Final Fantasy الأسبوع المقبل

أعلنت شركة سكوير انيكس أنه سوف يتم إصدار ديمو للعبة الخيال والمغامرات الرائعة World of Final Fantasy الأسبوع المقبل. اللّعبة تتبع أسلوب الفن الظريف مقارنةً بـ Final Fantasy XV، كما تتبع أسلوب قتال مماثل لأسلوب القتال في السلسلة قبل Final Fantasy X.

الديمو سيتم إصداره على منصة PS4 و Vita في يوم 17 أكتوبر. وسيحتوي على الأبطال رين ولان بالشكلين Lilikin و Jiant الخاص بهما، وسيقابلون شخصيات السلسلة الكلاسيكية كلاود، سكوال، ولايتننغ. وعند إنهائك للديمو سوف تحصل على درع Magitek Armor P الذي يمكن استخدامه في اللعبة الكاملة.

كما قامت شركة سكوير انيكس بالكشف عن الافتتاحية السينمائية للّعبة بالإضافة إلى الكشف عن نسخة Collector’s Edition من اللعبة.

يجدر الذكر أن لعبة World of Final Fantasy ستصدر على منصة PlayStation 4 و PS Vita بتاريخ 25 أكتوبر في أمريكا ، 27 أكتوبر في اليابان و 28 أكتوبر في أوروبا.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.