إشاعة : هل سيعلن عن أجزاء ثانية من The Evil Within و Prey و Wolfenstein: The New Order في حدث E3 القادم ؟

وفقاً لموقع Eurogamer فإن الألعاب Wolfenstein: The New Order ، The Evil Within و Prey سوف تحصل على جزء ثاني.

كما يفيد الموقع أن الإشاعات بخصوص عمل نسخة ريماستر من لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim هي حقيقة باعتقاده.

(إضغط هنا لمعرفة المزيد عن إشاعة نسخة الريماستر للعبة The Elder Scrolls V: Skyrim).

بالنسبة للعبة Wolfenstein: The New Order فإن أول مرة صدر فيها خبر بخصوص عمل جزء ثاني من اللعبة كان في سبتمبر 2015 عندما قالت إحدى مؤديات صوت الجزء الأول من اللعبة في مقابلة تلفزيونية التالي :

نحن نعمل حالياً على الجزء الثاني من اللعبة ، الأمر الذي يتطلب عامين كاملين.

أما بالنسبة للجزء الثاني من لعبة Prey فقد تم الإعلان عن هذه الإشاعة من قبل موقع Kotaku التي أفادت بأن اللعبة الجديدة ستكون مختلفة عن اللعبة التي كانت قيد التطوير من قبل شركة Arkane Austin وألغيت بعد ذلك.

و الآن نأتي للعبة The Evil Within 2 فإن هذه أول مرة نسمع فيها عن عمل جزء ثاني منها حيث أن الشركة المطورة لها وهي Tango Gameworks لم تذكر أية تفاصيل بهذا الخصوص والتزمت الصمت بعد أن انتهت من إصدار توسعات لعبة The Evil Within في منتصف عام 2015.

وللتذكير فإن الشركة الناشرة للألعاب السابقة هي Bethesda Softworks و التي ستقوم بعرض أسلوب اللعب الخاص بلعبة Dishonored 2 خلال مؤتمرها الصحفي في حدث E3.

يجدر الذكر أن لعبة Dishonored 2 ستصدر بتاريخ 11 نوفمبر ، و مؤتمر شركة Bethesda Softworks الصحفي سوف يعقد الأحد المقبل الموافق 12 يونيو 2016.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.