إستعد لمقابلة الديناصورات وجهاً لوجه في لعبة Robinson: The Journey !

خلال بث شركة سوني المباشر في حدث E3 هذا الأسبوع ، قام Elijah Freeman و Faith Oezbayram وهما مطورين من استديوهات Crytek بالإفصاح عن لعبتهم الجديدة Robinson: The Journey القادمة إلى منصة الواقع الإفتراضي PlayStation VR.

اللعبة أعلن عنها في شهر أكتوبر الماضي إلا أن أسلوب اللعب لم يتم الكشف عنه حتى هذا الأسبوع. اللعبة تستخدم محرك CryEngine الذي منح اللعبة تصميم رائع و مؤثرات بصرية و سمعية مدهشة و ساعد على استخدام PlayStation VR بشكل مميز.

الفيديو أعلاه يظهر لنا الديناصورات المختلفة التي يتفاعل معها اللاعبون ، البيئة التي سوف يستكشفونها و الطرق المختلفة التي سوف يستخدمونها للتحكم في الشخصية.

على الرغم من أن Elijah Freeman و Faith Oezbayram لم يكن لديهم الكثير من المعلومات عن محرك CryEngine إلا أنهم أكدوا أن أولويتهم كانت صنع عالم مدهش و ملفت للنظر. و قالوا أن تصميم اللعبة لتدعم تقنية الواقع الإفتراضي تطلّب منهم مجهود كبير في توقع كل حركة ، صغيرة أو كبيرة ، يقوم بها اللاعب بالإضافة إلى دقة تفاصيل الأشياء المحيطة حوله.

لعبة Robinson: The Journey تتحدث عن ولد صغير و صديقه الروبوت ، حيث يجبروا ليصبحوا روّاد على كوكب جديد و غريب بعدما تحطمت مركبتهم عليه. اللاعبون سوف يتحكمون بشخصية الصبي و يستكشفوا الأرض حولهم المليئة بالديناصورات بينما يحاولوا العثور على طريقة للعودة إلى أرض الوطن.

يجدر الذكر أن لعبة Robinson: The Journey هي واحدة من ضمن 50 لعبة ستصدر على منصة PlayStation VR الذي سيتم إطلاقه في يوم 13 أكتوبر 2016.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.