إزالة تطبيق لـ Nintendo 64 من على منصة Xbox One !

هذا الخبر يخص تطبيق لـ Nintendo 64 ظهر مؤخراً على منصات Xbox One، ووفقاً لموقع Reddit فإنه يسمح لك بلعب ألعاب نينتندو الكلاسيكية مثل Super Mario 64 و Mario Kart 64 على منصة Xbox One.

الآن، وكما تصورتم، تمت إزالة التطبيق من قبل مايكروسوفت، حيث يقال أن الذين قاموا بتثبيته مسبقاً سيتمكنون من الاستمرار في استخدامه.

ووفقاً لـ Eurogamer، يدعى التطبيق Win64e10. وكان قد أُطلق خلال عطلة نهاية الأسبوع، ووفقاً لأشخاص على Reddit، الخبر لم ينتشر إلا بعد أيام من إطلاقه. حيث أن التطبيق، والذي يكلف ما يعادل 7.69 £، كان “مخفياً كونه لم يحصل على موافقة مايكروسوفت”. حيث إذا كنت تعرف اسم التطبيق، ستتمكن من العثور عليه.

كما تم نشر آلية عمله من خلال فيديو على يوتيوب يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الضغط هنا.

يجدر الذكر أن مايكروسوفت أطلقت هذا العام تحديث لـ Xbox One قدّمه لمنصة ويندوز العالمية، الأمر الذي جعله يدعم تطبيقات متجر ويندوز، ومن المرجح أن تتخذ مايكروسوفت إجراءات ضد التطبيقات ذات الطبيعة المشكوك بها، مثل Win64e10.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.