أول لعبة لشركة سكوير انيكس في طريقها إلى الأجهزة النقالة

لعبة King's Knight قادمة إلى iOS واندرويد في وقت لاحق من هذا العام

King’s Knight قد لا تكون معروفة مثل Final Fantasy أو Dragon Quest، ولكن اللعبة مع ذلك لديها مكانة هامة في تاريخ سكوير إنيكس. حيث كانت لعبة التصويب والأر بي جي الأولى التي أصدرتها سكواريسوفت كشركة مستقلة، ووصلت إلى منصتي NES و MSX في اليابان في عام 1986 (ثم الولايات المتحدة في عام 1989).

سكوير انيكس ذكرت King’s Knight في لعبتها الأخيرة Final Fantasy XV، حيث وجدنا في بعض الأحيان نوكتس وأصدقاؤه يلعبونها على هواتفهم.

Wrath of the Dark Dragon، وهو الاسم الجديد الذي أطلقته سكوير انيكس على King’s Knight، مستوحاة بشكل كبير من اللعبة الأصلية، على الرغم من أنها ليست نسخة جديدة. ووفقاً للمنتج دايسوكي موتوهاشي، Wrath of the Dark Dragon ستتضمن مغامرة جديدة مبنية على فارس الملك الأول. اللعبة تجري أحداثها بعد ما يقرب 50 عام من العنوان السابق وتتميز بصور مجددة وعدد من الشخصيات الجديدة، بما في ذلك الأبطال الأربعة من اللعبة الأصلية. جنباً إلى جنب مع مهام قصة جديدة، وتركيز أكثر على عناصر الأر بي جي. كما تدعم طور اللعب المتعدد الذي يدعم لحد أربعة لاعبين.

King’s Knight: Wrath of the Dark Dragon ستصل أجهزة iOS واندرويد في وقت لاحق من هذا العام. ومثل غيرها من إصدارات الأجهزة المحمولة، فإن اللعبة ستكون مجانية مع وجود متاجر داخل اللعبة تبيع أدوات وشخصيات مقابل نقود حقيقية.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.