أول فيديو يستعرض أسلوب اللعب في F1 2016 و الإعلان عن موعد إصدارها

قامت شركة Codemasters المطورة للعبة F1 2016 بالإعلان عن موعد إصدارها ، و نشرت الفيديو أعلاه الذي يستعرض نبذة من أسلوب اللعب في F1 2016.

الفيديو يظهر لنا متسابق الفورميولا ون ، دانييل ركاردو في سباق حول حلبة Baku الجديدة كما يمكنكم الإطلاع على الفيديو بالأسفل الذي يظهر متسابق الفورميولا ون ، جوليون بالمر في سباق حول نفس الحلبة.

كما أكّدت شركة Codemasters عن إصدار نسخة Limited Edition من اللعبة التي ستحتوي على توسعة ‘Career Booster’ حيث أن هذه التوسعة ستعطي اللاعبين بداية إنطلاقتهم في طور “المهنة” الخاصة باللعبة.

كما سيحصل اللاعبون على ‘Research and Development boost’ الذي سيطبق زيادة بنسبة مئوية معينة على جميع عمليات البحث و التطوير التي يقوم بها اللاعب في كل مرحلة من مراحل طور المهنة بالإضافة إلى الحصول على “خوذة المهنة” الحصرية و “تصميم لجهاز الكمبيوتر المحمول”.

يجدر الذكر أن لعبة F1 2016 ستصدر على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي في يوم 19 أغسطس 2016.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.