أول صورة لفيلم X-Men: Dark Phoenix تستعرض سايكلوبس بنظارات جديدة

السلام، والحب، والانفجارات البصرية.

التصوير يجري حالياً لفيلم اكس-من القادم X-Men: Dark Phoenix، وقد تم الكشف عن الصورة الأولى من مكان التصوير، والتي تبين أن سايكلوبس سيرتدي نظارات جديدة.

تيي شيريدان يعيد دوره من X-Men: Apocalypse، حيث لديه الآن شكل جديد. الشخصية بدأت تبدو أكثر وأكثر مثل جيمس مارسدن من فيلم اكس-من الذي صدر في عام 2000.

الفيلم الجديد سيتم كتابته وإخراجه من قبل سيمون كينبرغ. وسيكون هذا أول ظهور لكينبرغ كمخرج، لكنه على دراية تامة بسلسلة اكس-من، بعد أن كتب Days of Future Past و Apocalypse.

على الرغم من أن X-Men: The Last Stand تطرق لقصة Dark Phoenix من الكتب المصورة، إلا أن الفيلم الجديد سيركز عليها بشكل كامل. تجري حالياً محادثات حول الممثلة جيسيكا تشاستين لتلعب دور ليلاندرا، إمبراطورة Shi’ar. في الكتب المصورة Shi’ar والاكس-من عملوا معاً من اجل إيقاف أو قمع قوة الفينيكس التي استولت على جان جراي. وإذا كان الفيلم سيتبع القصة المصورة عن كثب، فإن مغامرة اكس-من التالية يمكن أن تأخذ الفريق إلى الفضاء.

جيمس مكافوي، صوفي تيرنر، تيي شيريدان، ايفان بيترز، الكسندرا شيب، وعدد قليل من الوجوه المألوفة سيعيدوا أدوارهم في الفيلم القادم. X-Men: Dark Phoenix سوف يصل دور السينما في يوم 2 نوفمبر 2018.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.