ألعاب هيلو السابقة لا زالت قادمة عبر خاصية Backwards Compatibility

إن كنتم تذكرون، فقد سبق أن أعلنت مايكروسوفت أن هيلو 3، هيلو 3: ODST، هيلو 4، و Halo: CE Anniversary ستصدر على إكسبوكس ون عبر خدمة دعم ألعاب الجهاز إكسبوكس 360. صحيح أننا لا زلنا لا نعلم متى ستصدر الألعاب لكن يمكن للعشاق أن يطمئنوا بأن مايكروسوفت تعمل على الأمر، فوفقاً لآخر تحديث أسبوعي لسلسلة هيلو أكد فريق 343 أن التطوير يسير بشكل حسن.

فريق دعم ألعاب جهاز إكسبوكس 360 مستمر بعمله لتقديم هذه العناوين للإستهلاك البشري عبر أجهزة Xbox One، العاملين في مايكروسوفت كانوا يختبرون الألعاب خلال الأسبوع الماضي.

بالإضافة إلى الألعاب فإن جميع الخرائط ستعود معهم، لكن الأمر الذي سيعترض عليه اللاعبين بأن Noble Map Pack للعبة Halo: Reach لن يكون مجاني، إلا إن فريق 343 أكدوا أنهم يعملون على هذا الأمر مع فريق إكسبوكس ستور.

يذكر أنه يمكنكم لعبة أجزاء هيلو السابقة عبر إكسبوكس ون من خلال مجموعة ماستر تشيف التي صدرت سابقاً والتي تحتوي على Hala: CE Anniversary, Halo 2 remaster, Halo 3, Halo 4 وجمعيهم يعملون بدقة 60 إطار بالثانية.

في خبر آخر يتعلق بالسلسلة، فإن فريق 343 يعملون على تطوير للعبة Halo 5: Guardians كي تعمل بدقة 4K عبر جهاز إكسبوكس ون إكس، الجهاز الجبار الذي ستطلقه مايكروسوفت في نوفمبر القادم.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.