ألعاب فلاش جديدة تضاف كل يوم على موقع ملك الألعاب، اختر لعبتك المفضلة واستمتع!

Malikalal3ab عالم مليء بالإثارة و التشويق، فمن خلاله  يمكنك اختيار اللعبة التي تعجبك من بين آلاف الألعاب، و تلعبها online فليس عليك أن تشتريها أو حتى تنزيلها.

ألعاب فلاش جديدة تضاف كل يوم، اختر لعبتك المفضلة واستمتع!

لسهولة انتقاء الألعاب، Malikalal3ab  يقدّم عدة فئات من الألعاب، فهناك ألعاب بنات، ألعاب طبخ، ألعاب رياضية، و غيرها من الفئات التي ستنال إعجاب كل الأعمار.

إلعب أفضل ألعاب فلاش للفتيات: استمتع بألعاب ميك اب، وألعاب التلوين والتزيين و ألعاب قصّ الشعر بالإضافة إلى تلبيس الباربي أجمل الملابس و الأكسسوارات. هنا بإمكانك إظهار ذوقك و معرفتك عن الفاشن.

و مع ألعاب الطبخ، إذا كنت من محبّي الأكل و الطبخ، فاستمتع بمطابخنا المنوّعة التي ستحوّلك إلى شيف و طبّاخ محترف، فبإمكانك أن تخبز و تطهو الأكلات المنوّعة مع مجموعتنا المجانية لألعاب الطّبخ على الإنترنت.

أمّا بالنسبة للشباب، فلهم أيضا” حصّة من الألعاب كألعاب السرعة و الآليّات و سوبرمان و ألعاب دبابات و غيرها…
فإذا كنت من محبّي السيارات و السرعة، ستجد ألعاب السباقات حيث تستطيع اختيار نوع و لون السيارة الذي تحبّه و مكان السباق الذي تريده.  كلّما ربحت سباق تحصل على تحسينات تمكّنك من تطوير سيارتك و الإنتقال إلى المرحلة التالية.

هناك ألعاب مشتركة كالألعاب الرياضية التي تضمّ ألعاب كرة القدم و كرة الطائرة و التنس و ألعاب الذكاء و ألعاب الألغاز حيث عليك أن تثبت ذكاءك و تحقق الهدف من كل لعبة.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.