ألعاب سيجا الكلاسيكية ستكون مجانية على الأجهزة النقالة

ستتمكن من تحميل كل لعبة سيجا على جهازك النقال

سيجا ستجلب كتالوج من الألعاب الكلاسيكية إلى الأجهزة النقالة عن طريق خدمة جديدة تسمى Sega Forever. وسوف تشمل الخدمة عناوين من كل أنظمة سيجا، بما في ذلك Master System و Genesis و Game Gear و Sega Saturn و Dreamcast.

كل لعبة متاحة من خلال Sega Forever سوف تكون مجانية للتحميل وستتضمن إعلانات داخل اللعبة. مثل إصدار Crazy Taxi الأخير على الأجهزة النقالة، ومع ذلك، اللاعبين لديهم الخيار لإزالة الإعلانات عن طريق شراء تطبيق بدولارين داخل كل لعبة. كل عنوان سوف يدعم أيضاً ميزات جديدة مثل leaderboards، سحابة الحفظ، اللعب أوفلاين، ودعم أيدي التحكم.

الدفعة الأولى من عناوين Sega Forever سيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم اليوم الموافق 22 يونيو، وتتكون من خمسة كلاسيكيات لـ Genesis:

  • Sonic the Hedgehog
  • Altered Beast
  • Comix Zone
  • Kid Chameleon
  • Phantasy Star II

وأفاد بيان صحفى أنه سيتم تحديث الخدمة مع عناوين إضافية كل أسبوعين. وكل لعبة Sega Forever ستكون متاحة للتحميل بشكل فردي على أجهزة أندرويد و iOS من خلال متجر Google Play و App store.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.