أكثر خمس ألعاب رعب مُنتظرة في عام 2017

2016 كان من المقرر أن يكون عاماً لافتاً بالنسبة لفئة ألعاب الرعب. للأسف، تم تأجيل العديد من ألعاب الرعب التي كانت مُنتظرة في الـ 2016 إلى العام المقبل، وألعاب أخرى أُلغيت قبل الانتهاء من تطويرها. ومع ذلك، ما خسرته 2016 كسبته 2017، ما لم تكن هناك المزيد من التأجيلات، محبوا فئة ألعاب الرعب لديهم الكثير ليكونوا متحمسين من أجله العام المقبل.

هناك العديد من ألعاب الرعب من المقرر إصدارها في عام 2017، مثل Allison Road و Overkill’s The Walking Dead و We Happy Few، لكن من بين جميع ألعاب الرعب التي ستصدر في الـ 2017 نعتقد أن الألعاب الخمسة أدناه ستكون الأفضل وستجعل أشجع اللاعبين يجلسون على حافة مقاعدهم.

Days Gone

Days Gone هي لعبة عالم مفتوح مليئة بالزومبي، وهي أول لعبة IP لمبتكر لعبة Syphon Filter، استديو SIE Bend Studio. على اللاعبين أن يتعاملوا مع حشود ضخمة من الزومبي السريعة والشرسة. فيديو الكشف عن اللعبة خلال فعاليات حدث E3 2016 حمّس الكثير من مشجعي بلايستيشن بخصوص لعبة يبدو أنها ستكون واحدة من أفضل الألعاب الحصرية على المنصة.

Days Gone من المتوقع صدورها في الـ 2017 حصرياً على منصة PS4.

Friday the 13th

كان من المقرر إصدارها في الـ 2016، Friday the 13th كانت واحدة من عدة ألعاب تأجلت إلى عام 2017. ومع ذلك، يبدو أن Friday the 13th ستجني ثمار هذا التأجيل، كون المطورون سيكون لديهم وقت إضافي للعمل على طور اللعب المتعدد، كما سيقوموا بإضافة طور لعب فردي كامل للّعبة. سواء كنت تعمل جنباً إلى جنب مع الأصدقاء للبقاء على قيد الحياة والنجاة من هجوم المسخ جيسون أو مقاتلة ذلك الوحش الذي لا يقهر في طور القصة، Friday the 13th يبدو أنها ستقدم الكثير من الإثارة والقشعريرة لمحبي ألعاب الرعب.

Friday the 13th من المقرر صدورها على منصات PC ، PlayStation 4، و Xbox One في ربيع عام 2017.

Hello Neighbor

واحدة من أكثر ألعاب الرعب الفريدة من نوعها ومن المقرر صدورها في عام 2017 هي Hello Neighbor. هذه اللعبة المخيفة تستمد إلهامها من أفلام مثل فيلم ألفريد هيتشكوك Rear Window والفيلم الأكثر حداثة Don’t Breathe، مع لاعبين يشكّون في أن جارهم يعمل بعض الأفعال الشائنة. تتميز اللعبة بوجود شخصيات AI (غير قابلة للعب) تصبح أكثر ذكاءًا مع مرور الوقت. اللاعبون مكلّفون باقتحام منزل جارهم واكتشاف أسراره وتجنب كشفهم في لعبة تدمج بين عناصر الرعب والتخفي بشكل مميز جداً.

Hello Neighbor ستصدر في عام 2017 على الحاسوب الشخصي.

Outlast II

من الواضح أن Outlast II سوف تكون قادرة على تقديم نفس المستوى من المخاوف الذي قدمته Outlast الأصلية، وإذا كانت هناك أية شكوك بخصوص ذلك فقد قام ديمو اللعبة بوضع حد لها. Outlast II مازالت تحتفظ بأسلوب الكاميرا المحمولة (found-footage) التي تميزت به اللعبة الأصلية، ولكن لديها تركيز أكثر على الرعب الديني إذا صح القول والبيئات المفتوحة.

Outlast II من المقرر صدورها خلال الربع الأول من عام 2017 على منصات PC و PS4 و Xbox One.

Resident Evil VII

يمكن القول أن أكثر لعبة رعب منتظرة بالنسبة لي وستصدر في عام 2017 هي Resident Evil VII. الكشف عن اللعبة خلال فعاليات حدث E3 2016 كان صدمة بالنسبة للجماهير، خاصةً عندما أُعلن عنها كلعبة استكشافية تتبع منظور الشخص الأول، والذي يُعتبر نقلة نوعية من منظور الشخص الثالث الذي كان متبع في الأجزاء السابقة.

أطلقت شركة كابكوم حملة تسويقية كبيرة لـ Resident Evil VII لضمان إرجاع السلسلة إلى مجدها السابق، الجهد الذي تتضمن العديد من الفيديوهات الدعائية والإعلانات التلفزيونية، إلى جانب ديمو Beginning Hour الذي يعطي اللاعب نبذة عن ما يمكن توقعه من اللعبة الكاملة.

Resident Evil VII من المقرر صدورها في يوم 24 يناير 2017 على منصات PC و PS4 و PlayStation VR و Xbox One.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.