أكتيفيجن تلمّح إلى وجود خطط لعمل ألعاب كراش أخرى

"نحن نرى بعض العاطفة الحقيقية، الأمر الذى قد يؤدى إلى أشياء اخرى."

سلسلة كراش تعود إلى دائرة الضوء مع إصدار ثلاثية N. Sane Trilogy للبلاي ستيشن 4. والتي تتضمن نسخ محدثة من الألعاب الثلاث الأولى. ولكن هل يمكن أن تقوم أكتيفيجن بعمل عنوان جديد للسلسلة يوماً ما؟ يمكن أن يحدث ذلك، وذلك وفقاً لما أفاده الرئيس التنفيذي لشركة أكتيفيجن إريك هيرشبرغ.

وقال هيرشبرغ، متحدثاً إلى GI.biz، أن أكتيفيجن في مرحلة “التجريب” مع كراش الآن. وأنه غير متأكد حتى الآن ما إذا كان هناك إقبال جماعي لكراش أو إذا كان الاهتمام بـ N. Sane Trilogy صادر من سوق أصغر من المشجعين المتفانين.

نحن نعرف أن هناك قاعدة جماهيرية صاخبة أرادت أن يعود، ولكنك لا تعرف أبداً ما إذا كان هذا يشير إلى جمهور أكبر أو مجرد تلك الفئة التي تعبّر عن مجتمع له ذكريات مع كراش. حتى الآن، نحن نرى بعض العاطفة الحقيقية، الأمر الذى قد يؤدى إلى أشياء اخرى.

وأضاف هيرشبرغ:

نحن بالطبع نحاول دائماً العثور على العنوان الكبير المقبل، ولكن أولويتنا الأولى هي التأكد من أننا نخدم مجتمعنا الذي نحن محظوظون به بما فيه الكفاية.

يجدر الذكر أن مبيعات N. Sane Trilogy في المملكة المتحدة كان أداؤها جيد، حيث احتلت اللعبة المركز الأول في أسبوع إطلاقها.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.