أسرة بيكر في لعبة ريزدنت إيفل 7 بعيدة كل البعد عن مفهوم الأسرة الطبيعية !

أحدث فيديو دعائي للعبة ريزدنت إيفل 7 يستعرض بطل اللعبة إيثان وهو يقاتل واحد من أعضاء أسرة بيكر بمسدس، والنتائج كانت مروّعة.

الفيديو أعلاه هو الفيديو السادس (Volume 6) من سلسلة الفيديوهات القصيرة التي قامت شركة كابكوم بإطلاقها مؤخراً. حيث يظهر لنا الفيديو المعنون بـ “The Immortal” بطل اللعبة إيثان مصاب بجروح خطيرة بعد أن ضُرب عدة مرّات من قبل جاك بيكر، بطريرك أسرة بيكر آكلي لحوم البشر. جاك بيكر لا يتأثر بطلقة إيثان الأولى، لكن قبل أن يقوم جاك بيكر بضربته النهائية، إيثان يطلق الرصاصة القاضية (أو هذا ما يعتقده!). لكننا نجد جاك بيكر يقف على رجليه مرة أخرى لحظات قليلة بعد ذلك، وعلى ما يبدو أنه لم يُصب بأذى ولكنه أشد غضباً من ذي قبل.

الفيديو يسلط نوعاً ما الضوء على أسلوب القتال في ريزدنت إيفل 7، وهو دليل آخر على أن أسرة بيكر بعيدة كل البعد عن مفهوم الأسرة الطبيعية. فبالإضافة إلى عادات آكلي لحوم البشر، يبدو أن جاك بيكر سيستمر بالعودة، حتى لو استخدم اللاعب أسلحته المحدودة عليه. هذا فقط يضيف إلى التوتر الذي تقدمه هذه الأسرة.

أما بالنسبة للفيديو الخامس أدناه (Volume 5) فهو معنون بـ “Survival” ،وواضح من عنوانه أنه يستعرض الأدوات المستخدمة لتحافظ على حياتك في اللعبة ومن ضمنهم بالطبع العشبة الخضراء الكلاسيكية.

للإطلاع على الفيديوهين Volume 1 و Volume 2 إضغط هنا. وللإطلاع على الفيديوهين Volume 3 و Volume 4 إضغط هنا.

يجدر الذكر أن لعبة ريزدنت إيفل 7 ستصدر في يوم 24 يناير 2017 على منصات PS4 ،Xbox One، والحاسوب الشخصي، وستدعم PlayStation 4 Pro أي ستدعم دقة الـ 4K و HDR.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.