أستديو 343 Industries: لم ننتهي بعد من Halo 5 !

يبدو أن توسعة Halo 5 الأخيرة Anvil’s Legacy، والتي صدرت في وقت سابق من هذا الشهر، قد لا تكون المحتوى الإضافي الأخير للّعبة على أجهزة إكس بوكس ون. ففي تقرير أسبوعي صدر مؤخراً، أفاد المطور 343 Industries أنه “لا زال هناك المزيد في جعبة Halo 5”.

نحن لم ننتهي بعد، عدة فرق في الاستوديو الآن يعملون بجد لإضافة نكهات مختلفة للّعبة، وسوف نتحدث عن كل ذلك وأكثر في المستقبل القريب. ونحن متحمسين بشكل خاص حول هذا الجزء.

توسعة Anvil’s Legacy صدرت في يوم 8 سبتمبر، وهو نفس اليوم الذي صدرت فيه أداة التحرير Forge على الحاسوب الشخصي (نظام تشغيل Windows 10). التوسعة تضيف خرائط جديدة، أسلحة، وغيرها المزيد، كما تم إضافة متصفح للملفات.

وبالنظر إلى أن قاعدة Halo 5 الجماهيرية ما زالت قوية جداً وفقاً للتقارير، فمن المنطقي أن يستمر اهتمام 343 Industries بها من خلال إضافة المزيد من المحتويات.

3119065-halo-5-guardians-warzone-assault-temple-hunter

يجدر الذكر أن Anvil’s Legacy هي التوسعة التاسعة المجانية للّعبة. حيث حصلت Halo 5 قبلها على The Battle of Shadow and Light (نوفمبر) و Cartographer’s Gift (ديسمبر)و Infinity’s Armor (يناير)و Hammer Storm (فبراير)و Ghosts of Meridian (أبريل)و Memories of Reach (مايو)و Hog Wild (مايو) و Warzone Firefight (يونيو).

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.