أساسنز كريد أورجنز ستحصل على رواية وأمور أخرى

من تابع أحداث معرض E3 لا بد أنه أصبح يعلم أن سلسلة أساسنز كريد ستعود إلينا مع نهاية العام بعد أن غابت فترة من الوقت حتى تتمكن يوبيسوفت وفرقها من تحسين أداء اللعبة وفقاً لتعبيرهم.

حسناً، بالأمس، أعلنت يوبيسوفت أن اللعبة ستصدر عبر مجالات ترفيهية أخرى ولن تكون اللعبة وحيدة، ففي بيان صحفي قامت الشركة بتفصيل ما سنراه قادماً:

العالم الكبير للعبة Assassin’s Creed: Origins سيتوسع ليشمل ما هو أكثر من اللعبة كي نستكشف شباب بايك (بطل اللعبة) والسنوات الأولى في جماعة الأساسنز، الرسومات الفنية التي تقف خلف عالم مصر ومشاهده الطبيعية و سيكون هناك دليل رسمي لللاعبين.

الرواية ستحمل اسم Desert Oath (قَسَم الصحراء) ويقوم بكتابتها أوليفر بودين مؤلف روايات أساسنز كريد العديدة الأخرى، وهي قصة تسبق قصة اللعبة وستتحدث عن بايك في شبابه والذي سيسافر من بلدته عبر رحلة في مصر القديمة. أما الرواية المصورة فتقوم بكتابتها آني تول وبدورها ستقوم بالتركيز على بداية جماعة الأساسنز.

الشركة لم تقم بتحديد سعر هذه المنتجات ولم تحدد تاريخ اللإطلاق بعد، لكن في هذه الأثناء فنحن نعلم أن اللعبة ستصدر يوم 27 أكتوبر لكل من بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون والحاسوب الشخصي.

عن حمزة أبو عيدة 420 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.